fbpx
الزوجية والعاطفية

دليل حب الزوج لزوجته

كثير ما تظل الزوجة في حيرة من أمرها متسائلة ما إذا كان زوجها يحبها فعلاً أم لا. خاصة إذا ازدادت فترة الشعور بالفتور والملل بين الزوجين بالإضافة إلى روتين الحياة اليومية، أو أذا كان هناك بعض المشاكل التي يمكن أن تؤثر على علاقة الزوجين ببعضهما. بغض النظر عن كل تلك الأمور، إلا أن الحب يستمر بل ويزداد أكثر من السابق. تعرفي معنا على بعض العلامات التي ستكون بمثابة دليل حب الزوج لزوجته.

دليل حب زوجكِ لكِ من تصرفاته:

المعاملة الحسنة:

إذا كان زوجك يعاملك باحترام واهتمام ويسعى لتلبية رغباتك ويكون بجانبك عندما تحتاجينه فعلاً، فهذا يعني أنه فعلاً يحبك حتى لو لم يقلها لفظاً. فطبيعة الرجل الشرقي يحب الأفعلا لا الأقوال.

مشاورتك في شؤونه الخاصة:

إذا كان زوجك يأخذ مشورتك في مشكلة واجهها أو في أمور الأسرة أو العائلة ويستمع لرأيك ويؤيده خاصة إذا كان رأيك رشيدا ويمكنه الاعتماد على مشورتك لحل مشاكله. فهذا سيكون دليل حب زوجك لك بكل تأكيد.

تفضيله لبيته:

إذا كان زوجك يحب الجلوس في المنزل وقضاء الوقت معك ومع أسرته أكثر من قضاء وقته مع الأصدقاء بعيداً عن بيت الزوجية. فهذا دليل حب قوي جدا.

مساعدتك هو دليل حب قوي:

فمن يحب زوجته فعلا سيكون سنداً لها في أوقاتها الصعبة. فسيينك زوجك بالتأكيد على اتمام مهامك عندما لا تجدين من يساعدك وسيعمل على راحتك. تماماً كما تفعلين أنتِ له كل يوم.

التواصل المستمر والاطمئنان عليك:

إذا كان زوجك ممن يتواصل معك بشكل مستمر للاطمئنان عليك وعلى أسرته، حتى في أثناء عمله يقوم بإعطائك القليل من وقته ولو برسالة قصيرة على الواتساب فهو بالتأكيد بشعر بأنك شيء مميز عنده ليس كأي أحد.

الرومانسية في العلاقة الحميمة:

فإذا كان زوجك يحبك فعلاً فهذا سيظهر بشكل واضح جدا أثناء العلاقة الحميمة.

الثقة وعدم إيجاد فرصة للشك:

إذا كنتِ فعلا أهلا للثقة فسيثق بك كثيراً وسيحبكِ أكثر. أنتِ وحدك من تستطيعين جعله يكسب ثقتك.

سياسة الاعتذار:

إذا كان زوجك من الأشخاص الذين يعتذرون من أخطائهم فأنت محظوظة جدا. معظم الرجال لا يسمح لهم كبرياؤهم أن يعتذروا لزوجاتهم؛ لكن إذا كانت سياسة الاعتذار موجودة عند زوجك ويقوم بالاعتذار لك إذا أحس بغلطته، فهذا دليل حب صادق لك.

الدفاع عنكِ وقت الحاجة هو أكبر دليل حب يمكنه تقديمه لك:

فإذا تعرضت لموقف هجومي من أحد الأشخاص أو إذا كان هناك من ينتقدك أو يقلل من قيمتك فستجدين زوجك الذي يعشقك بالمرصاد لكل من يحاول فعل هذا.

التغزل غير المتصنع هو دليل حب صادق:

إن طبيعة الرجل الشرقي الحادة تطغى على شخصيته كثيرا، لذا فإن معظم الأزواج لا يجيدون فن الغزل وقول الكلام المعسول كما نرى في المسلسلات . لكن عليك أن تعلمي جيدا أن كلماته الجميلة القليلة الصادرة منه تكون صادقة تماما وغير مبتذلة في أغلب الأوقات.

وأخيراً، إذا وجدت هذه العلامات جميعها في زوجك فأنت امرأة محظوظة جدا، فكل تلك التصرفات ما هي إلا دليل حب وإخلاص من زوجك لك. وعليكي حينها أن تتيقني تماما بأنه مهما واجهتِ من مشاكل أو فتور أو ملل في حياتك مع زوجك فهي حتما ستزول. طالما هناك حياة مبينية على التفاهم والاحترام والصبر، فإن هذه الحياة ستكون مليئة بالسعادة والمحبة والسلام النفسي والجسدي.
أما إذا لم تجدي معظم دلالات الحب التي ذكرناها في الأعلى، فلا تحزني أو تنزعجي. بل استجمعي قواكِ وحاولي حل المشكلة من جذورها. ونحن في مدونة فسرلي سنساعدك على إيجاد حياة زوجية سعيدة قائمة على الحب والاحترام المتبادل.

المصدر:
https://hackspirit.com/does-my-husband-love-me/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى