fbpx
الزوجية والعاطفية

سر تعلق زوجكِ بكِ وحدكِ

كثير من النساء تتمنى أن يتعلق زوجها بها كثيراً، وأن تصبح هي الوحيدة التي تسكن قلبه دون أي امرأة أخرى. خاصة عندما يكون زوجها من الرجال المتطلبين الذين يهتمون بالتفاصيل الصغيرة في حياتهم الزوجية. اقرئي هذا المقال لتتعرفي على السر الذي سيجعل زوجك متعلقا بك وحدك دون غيرك من النساء. لكن في البداية، عليكِ معرفة أن سر تعلق زوجك بك يحتاج منك الكثير من التغيير في شخصيتك، فكل المعجزات تبدأ بالتغيير.

ما هو سر تعلق زوجكِ بكِ؟

في الحقيقة، هناك أسباب كثيرة وراء تعلق الرجل بزوجته وتمييزه لها دون غيرها من النساء. حتى لو لم يكن لدى الزوجة كل مقومات الجمال الخارجي التي يتسابق عليها الكثير من النساء اعتقاداً منهن بأنها المفتاح الرئيسي ليقع الرجل أسيرا في حبهن.

الجمال جمال الروح:

كما ذكرتُ سابقاً، كثير من النساء في الآونة الأخيرة أصبح شغلهن الشاغل كيف يجعلن أنفسهن فاتنات ومغريات محتذين بالفنانات ومشاهير الشاشات ظناً منهن أن هذا هو أهم ما يميز المرأة عن غيرها من الأخريات. إن الاهتام بالمظهر الخارجي هو أمر مهم فعلاً، ولكن إذا تجاوز حدود المعقول وكان ذلك على حساب الجمال الداخلي فلن يجلب لكِ جمالك الخارجي سوى المتاعب والمشاكل. حاولي الموازنة بين الأمور والاهتمام بسلوكك والتجمل بالأخلاق الفاضلة بالإضافة إلى الأناقة البسيطة الغير مباغ فيها. فهذا هو ما يجلب الرجل للمرأة لوقت أطول بينما الشكل الخارجي لا يمكن الاعتماد عليه لجذب الرجل للمرأة لوقت طويل.

الصدق والثقة هما سر تعلق الزوج بزوجته:

فالرجال بطبيعتهم يحبون الصراحة التامة، حيث يشعرون بارتياح كبير عندما تصارحهم زوجاتهم برأيهن ومشاعرهن، بعكس طبيعة النساء التي تحتاج إلى تجميل الصراحة والتدقيق على أسلوب الحوار والتفنن فيه.
أما الثقة المتبادلة، فهي أساس نجاح أي زواج. لذا عليكِ عدم المبالغة في التشكيك في سلوكيات زوجك وقراراته، أو الإلحاح عليه بكثرة الاسئلة عن أحواله أو مراقبته بشكل دائم. فهذا بالتأكيد ينفر الرجل ولا يقربه على الإطلاق.

الاحترام والتفهم:

تختلف طباع المرأة عن الرجل بالفطرة. لذا لابد أن يتذكر كل منهما هذا الأمر ليتمكنا من فهم بعضهما جيدا. لذا حاولي قدر الإمكان تفهم شخصية زوجك وامتصاص غضبه والابتعاد عن الشكوى والتذمر لأسباب صغيرة بإمكانك التغاضي عنها وأن لا تزيدي الطين بلة. فأنت ملكة بيتك وعليك التصرف بعقلانية وذكاء للحفاظ على مملكتك وحمايتها من الانهيار. فذكاؤك وحسن تصرفك هو سر تعلق زوجك بك بكل تأكيد.

الشخصية المرحة والمتفائلة:

كثير من النساء يفتقدن عامل المرح والفرح في بيوتهن بحجة كثرة الأعمال المنزلية وانشغالهن بأطفالهن وأعمالهن الخاصة. كما قلنا سابقاً، الحفاظ على مملكتك من الانهيار يحتاج إلى صبر وقوة تحمل وإرادة، وهذه كله لا يأتي بسهولة أبداً. لذا حاولي قدر الأمكان أن تكوني مرحة ومتفائلة ولاتأخذي كل الأمور على محمل الجد.

التعامل مع الزوج وأقاربه بذكاء:

ثقي تماماً بأن سر تعلق زوجك بكِ يكمن في حسن تعاملك مع أهله. فكلما وطدتِ علاقتك بهم كان ذلك في صالحك وصالح أسرتك. ولكن عليكِ في نفسالوقت ألا تجعلين رضاهم عليكِ فوق أولوياتك. بل يجب عليكِ الموازنة بين مصالحك ومصالحهم ومعرفة كيفية التصرف بذكاء عقلانية مع كل ما يواجهك من مشاكل من أقربه دون الحاجة لإخبار زوجك بكل الفاصيل الكبيرة والصغيرة التي قد تواجهينها.

هذه كانت بعض الأسرار البسيطة التي ستجعل زوجك متعلقاً بك وبذكائك وقدرتك على التصرف وتجاهل الأمور البسيطة التي كانت بإمكانها أن تسبب مشاكل أنت في غنى عنها.

المصدر:
https://www.crosswalk.com/family/marriage/relationships/become-irresistible-to-your-husband.html

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى